اليوم الأول: - الاثنين 13 أكتوبر 2014
* قراءة : الحرية (قراءة+ حفظ الشروح +ألاحظ و أستكشف+ الأسئلة)
* تراكيب: المبني للمعلوم و المبني للمجهول(حفظ القاعدة + أختبر مكتسباتي و أطبق) .
* تاريخ: أمثل العصور التاريخية في قطار التاريخ.(حصيلة التعلم + توظيف التعلم + تقويم)
* تربية تشكليلية: الصورة : تصنيفها و قراءتها ص. 14( ألاحظ و أستكشف)
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اليوم الثاني: - الثلاثاء 14 أكتوبر 2014
* قراءة : الحرية (قراءة+أحلل و أركب)
* صرف و تحويل: الفعل المعتل: المثال(حفظ القاعدة + أختبر مكتسباتي و أطبق) .
* نشاط علمي: دور الفاصل ( إنجاز النشاط الأول و أختبر تعلماتي)
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اليوم الثالث: - الأربعاء 15 أكتوبر 2014
* قراءة : الحرية (قراءة+أناقش و أستثمر)
شكل و فهم: يوم عيد وطني ص. 26(اشكل : النص ) + أسئلة الفهم
* جغرافيا: ما هي الجغرافيا و بماذا تهتم؟ .(حصيلة التعلم + توظيف التعلم + تقويم)
* تربية تشكليلية: الصورة : تصنيفها و قراءتها ( أتمرن و أجرب )ص. 15
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
اليوم الرابع: -الخميس 16 أكتوبر 2014
تط.كتابية: ص.26( التطبيقات الكتابية)
قرآن كريم: سورتا الفاتحة و المعارج (الحصة 1+ 2) ترتيل + التمارين
عبــادات: من صفات الله تعالى ( الحصة الثانية) + حفظ الملخص.
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
اليوم الخامس: -الجمعة 17 أكتوبر 2014
نشاط علمي: دور الصهيرة ( إنجاز النشاط الأول) +أختبر تعلماتي
إنشــــاء:أتدرب على مهرة كتابة المقدمة 2( ص.27).
آداب و حديث: أدب الحديث و الكلمة الطيبة ( الحصة الثانية) + حفظ الملخص.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اليوم السادس: -السبت 18 أكتوبر 2014
قرآن كريم: سورتا نوح و الجن (الحصة 1 +2) الترتيل +التمارين
إنشــــاء:أتدرب على كتابة المقدمة 2.
ت.المواطنة: ما هي اتفاقية حقوق الطفل؟ ( حصيلة التعلم + توظيف التعلم + تقويم)